Upcoming Events

     

more events...

News

مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية يمثل بنكي الإسكندرية انتيزا سان باولو والامارات دبي الوطني في منح تسهيل ائتماني بقيمة 13.5 مليون دولار و120 مليون جنيه مصري لتمويل انشاء مصنع لمنتجات التعبئة البلاستيكية

 

يسر مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية أن يعلن أن شركه مصنع البلاستيك السعودي قد حصلت على تمويل مشترك بقيمة 13.5 مليون دولار و120 مليون جنيه مصري من كونسورتيوم مصرفي يضم كلاً من بنك الإسكندرية انتيزا سان باولو وبنك الامارات دبي الوطني لتمويل انشاء مصنع لانتاج عبوات التعبئة البلاستيكية مملوك لشركة مصنع البلاستيك السعودي ش.م.م. بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من اكتوبر.


قام مكتب سري الدين وشركاه بتمثيل بنكي الإسكندرية انتيزا سان باولو وبنك الامارات دبي الوطني لأغراض اعداد مستندات التمويل وعقد التمويل والتفاوض بخصوصها. ويهدف التمويل إلى تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع تصميم وانشاء وتشغيل مصنع جديد لانتاج عبوات التعبئة البلاستيكية مملوك لشركة مصنع البلاستيك السعودي؟


صرحت أميرة شريف الشريك الرئيسي بمكتب سري الدين عن هذا العقد “نفتخر بإتمام عملية هذا التمويل الذي يثبت رغبة القطاع المصرفي في تشجيع الاستثمار، الذي سيساهم في إقامة هذا المشروع الهام وزيادة نشاط الشركة في السوق المصري."


Back